gaza
  • Home
  • »
  • Actors
  • »
  • الدكتور اياد قنيبي
الدكتور اياد قنيبي
54 فيديو
الدكتور اياد قنيبي
3 years ago
غير راضي 0 غير راضي
views 392 المشاهدات

إياد عبد الحافظ قنيبي (وُلد في السالمية بالكويت، 1975م) داعية إسلامي، وأكاديمي أردني، وأستاذ مشارك في علم الأدوية ومحاضر ودكتور في علم الأدوية، والصيدلة الإكلينيكية والتداوي، وعلم السموم في بعض الجامعات الأردنية، وصانع محتوى على يوتيوب.

 ميلاده

ولد الدكتور في السادس عشر من شوال عام 1395 هجري الموافق 22 تشرين أول 1975 ميلادي، في مدينة السالمية بالكويت لأسرة أردنية. لكن عائلته انتقلت للسكن في عمان، عاصمة الأردن وهو طفل، وكان والداه ترجع أصولهما إلى مدينة الخليل في فلسطين.

 

مسيرته

عمل الدكتور اياد قنيبي في الشركة الأردنية لإنتاج الأدوية لمدة سنة ونصف، في قسم البحث والتطوير وقسم المعلومات الدوائية. اهتم بشكل خاص بقراءة كتب التفسير والسيرة النبوية، وحفظ القرآن بالسند المتصل إلى النبي محمد برواية حفص عن عاصم على يد الشيخ عبد الرحمن بن علي المحمود. وحصل قبلها على إجازة بقراءة القرآن على رواية حفص عن عاصم.

العمل الأكاديمي

عمل في كلية الصيدلة بجامعة العلوم التطبيقية في عمان، وأستاذ مشارك في علم الأدوية، جامعة جرش، وعمل كمحاضر غير متفرغ في الجامعة الأردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا، تمت ترقيته لرتبة أستاذ مشارك عام 2013.

حصل الدكتور إياد قنيبي على جائزة أفضل باحث في كلية الصيدلة بجامعة العلوم التطبيقية في الأردن. وحصل على شهادة الدكتوراة في علم الأدوية عام 2003 من جامعة هيوستن الأمريكية، في ولاية تكساس.

المجموع 54 فيديو
1 -
0 - الرجاء تسجيل الدخول
16 فيديو
السابق
الشيخ عبد الحميد كشك رحمه الله تعالى
3 years ago
التالي
الدكتور محمد راتب النابلسي
3 years ago
15 فيديو